القائمة الرئيسية

الصفحات


في هذا الموضوع الذي سوف تكون بمثابة مراجعة نتحدث فهيا عن مميزات واتساب كلاش بشكل كامل بالاضافة الى طريقة التحميل والتثبيت وصولاً الى التسجيل في الواتس كلاش الذهبي.

ان واتس اب كلاش الذهبي هي النسخة المفضلة للكثيرين وخفيفه وخالية من الاعلانات والمشاكل وتم تحسينها بشكل كبير في التحديث الاخير الذي هو واتساب كلاش الذهبي ضد الحظر تستطيع من تشغيل رقمين على هاتفك عند تحميل واتساب بلس كلاش الذهبي الازرق للمطور عبيد دوبله مع نسخة واتساب النسخة كلاش الذهبية بدون حدوث أي مشاكل او انهيار في النظام.


انتشر تطبيق واتساب بشكل كبير في السنوات الاخيرة واحتل المركز الاول من بين التطبيقات في الدردشة كأفضل تطبيق مراسلة فورية في العالم حيث بلغ عدد تنزيل البرنامج لمستخدمي Android أكثر من 5 مليارات مرة، وفقًا لإحصائيات متجر Android Store Google Play يوفر ,WhatsApp رسائل بسيطة وموثوقة وسهلة التواصل في المجموعات ومحادثات مشوقة وسلِسة ويقدم ميزة المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عبر مع واتساب، بالإضافة إلى تأمين الرسائل بتشفير من طرف إلى طرف بين الطرفين.


ماهو واتساب كلاش الذهبي "

تنزيل واتساب كلاش هو نسخة معدلة مثل ,واتساب الذهبي, وواتساب عمر, واتساب عمر العنابي,واتساب جي بي, واتساب بلس, مبنية على واتساب الأصلي الأخضر مع العديد من الميزات الفريدة في داخلة لا تتواجد في الواتس الأخضر الرسمي برنامج واتساب كلاش قام بطرحة في 2020 تقريباً من قبل المطور يسمى عبيد دوبله واشتهر باسم واتساب كلاش الذهبي.

لكن واتساب كلاش الذهبي ليس أول نسخة معدلة من واتساب، فهناك إصدارات أخرى مثل واتساب بلس للمبرمج أبو صدام، و ,واتساب عمر العنابي, و ,واتساب جي بي,و ,واتساب الذهبي , بعد ذلك، لكن ,واتساب كلاش, هو أفضل إصدار. وفقًا للمستخدمين، فقد أصبح المفضل لديهم، خاصة للعرب.

هل واتساب كلاش الذهبي ضد الحظر "

يا! ماذا تقصد بهذا السؤال؟ في البداية، لا تقلق ولا تتسرع حتى النهاية - لأكون صريحًا، بعد انتشار إصدارات نسخ واتساب بلس مثل واتساب عمر والذهبي ، واتساب الأزرق ، واتس اب الأحمر وغيره. أطلق واتسآب حملة ضد المستخدمين لأي نسخة معدلة من واتسآب، فقام بمعاقبة وحذر الأرقام لاستخدام إصدارات معدلة من WhatsApp apk، لذلك إذا كنت تمتلك واتساب كلاش بجميع الوانه وهو ,واتساب الذهبي, وواتساب الاخضر ,واتساب الاحمر, وهيه تابعه للمطور عبيد دوبله أيام إصدار تلك القوانين فانت بالتأكيد بنسة 85% قد تعرضت للحظر وتم توقيف رقمك من قل الشركة الرسمية للواتس.


بالنسبة للأرقام التي تستخدم واتساب الذهبي، فإن عقوبات إيقاف وحظر حسابك في WhatsApp خفيفة للغاية. هذا الحظر يمنعك أولاً من فتح البرنامج لمدة 15 دقيقة وتزداد المدة في كل مرة استمريت بها الامر تقريباً كان سارياً على واتس بلس الأزرق ولكن لا أقوم بالتأكيد لكنني متأكد فقط من واتساب كلاش لأن لدي تطبيق واتساب الذهبي في هاتفي الذي يعمل بنظام Android، ولكن سرعان ما استجاب المطور عبيد الذوبله للمشكلة وأصدر تحديثًا ,واتساب الذهبي, هو الإصدار الجديد ضد الحظر، وهذا الإصدار الأخير يتعارض مع الحظر برابط مباشر من ميديا فاير.


من مميزات واتساب كلاش الجديدة "

🏷 تحديث قاعدة الواتساب: 2.22.23.77
🆕اضافه خيار اعدادات الواجهات والاسطر على جنب في المود 
🆕اضافه واجهات واسطر جديد في الشاشه الرئيسيه  
🆕 جديد إضافة خيار جديد ضمن خيارات القائمة عند النقر على فقاعات الدردشة. لإظهار تنبيه عند قراءة رسالتك، انقر على أي رسالة ثم اختر إشعار عند قرأءة الرسالة (سيتم ارسال إشعار عندما يقوم الطرف الآخر بقراءتها).
🆕 جديد إضافة خيار جديد لإظهار إشعار من يكتب رسالة. (إضافات كلاش > الاشعارات > إشعار عند كتابة رسالة).
🆕 جديد إضافة خيار جديد لإخفاء أيقونة الكاميرة. (إضافات كلاش > الشاشة الرئيسية > البار العلوي > إخفاء أيقونة الكاميرا).
🆕 جديد تم تفعيل الشكل الجديد عند فتح الكاميرة.
🆕 جديد يمكنك الآن إرسال صوت الى الحالة.
🆕 جديد تم تفعيل ميزة الافاتار ‏لإنشاء صورة الملف الشخصي أو تعديلها. (الإعدادات > ‏أفاتار)
🆕 جديد تم تفعيل ميزة المجتمعات.
🆕 جديد تم تفعيل ميزة التراجع عند حذف الرسائل.
🆕 جديد إمكانية ارسال النص مع الصورة أو الفيديو.
🆕 جديد تم تفعيل ميزة مراسلة نفسك (لحفظ معلوماتك).
🛠️ إصلاح حدث خطأ عند ارسال الرسالة في بعض الهواتف.
🛠️ إصلاح بعض الاخطاء في صناديق الارسال.
🛠️ إصلاح الانتقال الى المجموعات عند ارسال صور للحالة.
✅ تم تحسين النسخة من الحظر.
🔰مزيد العديد من الميزات الجديدة الأخرى.
🌐 تحسينات متعلقة باستقرار وأداء التطبيق.
♻️ مزيد إصلاحات وتحسينات أخرى مهمة.

كيفية تحميل واتساب كلاش اخر اصدار V14.00"

لتنزيل جميع نسخ واتساب كلاش المعدّل بواسطة عبيد الدوبلة، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى أسفل الموضوع الأخير والنقر فوق تنزيل، سينقلك إلى صفحة التنزيل برابط مباشر بنقرة واحدة. من خلال موقع ميديا فاير لتحميل واتساب كلاش ، حقيقة أفضل نسخة ذهبي مطورة.
تحذير واخلاء مسوؤلية :
نحن لا نتحمل اي مسؤولية في حالة قمت بتنزيل واتساب كلاش من المواقع و الروابط اخرى خارجية لان النسخة التي نقدمها من افضل النسخ المتوفرة حاليا و هي تعمل 100% دون اي مشكلة وخاليه من الفيروسات والهكر .
ملاحظة:
واتساب كلاش خالي من أي إعلانات ولا يوجد في المتاجر الرسمية مثل Google Play و uptodown والمتاجر الأخرى لأنه يعتبر تعديل لتطبيق WhatsApp الرسمي وبالتالي فهو غير متوفر في هذه المتاجر ولكن يمكنك تنزيله من موقع. قم بتنزيله من المتجر.

تحميل جميع نسخ واتساب كلاش اخر اصدار V14.00"

  • تحميل واتساب كلاش الذهبي V14.00
تحميل واتساب كلاش الذهبي V14.00
  • تحميل واتساب كلاش الأحمر V14.00
تحميل واتساب كلاش الأحمر V14.00

  • تحميل واتساب كلاش الأخضر V14.00
تحميل واتساب كلاش الأخضر V14.00